تعرف علي موقف مبابي من المشاركه في مباراه بروسيا دورتموند
recent
عن موقعنا

الأربعاء، 11 مارس 2020

تعرف علي موقف مبابي من المشاركه في مباراه بروسيا دورتموند

تعرف علي موقف مبابي من المشاركه في مباراه بروسيا دورتموند. 

موقع ميكس كوره يعرض لكم بصوره كامله لموقف مبابي من المشاركه في مباراه بروسيا دورتموند،وذلك لمباراة باريس سان جرمان الليله ،والتي كانت تلعب مباراه الذهاب على ملعب نادي بروسيا دورتموند. 


مباره الذهاب بين الفريقين بنتيجه 2 _1 لبروسيا دورتموند علي ملعبهم ،سجل الاهداف كلا من هدفين لهالاند لفريق بروسيا دورتموند  ،وهدف لنيمار لفريق نادي باريس سان جرمان. 


مباره اليوم والتي تنقل علي ملعب نادي باريس سان جرمان  (حديقة الامراء) اليوم في تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت القاهرة ،والساعه الحاديه عشر بتوقيت مكة المكرمة ،والساعه التاسعه بتوقيت تونس ،والحاديه عشر بتوقيت العراق. 


وزادت الشكوك حول مشاركه نجم الكره الفرنسيه كيليان مبابي في مباراه بروسيا دورتموند الليله في مباره الاياب للبطوله ،حيث كان من المنتظر ان يشارك اللاعب في المباراة الهامه. 


اثير مؤخرا اصابه كيليان مبابي بفيروس كورونا ، لكن التقارير الطبيه التي ذهبت الي فريق باريس سان جرمان اكدت ان اللاعب لا يعاني من اي فيروسات وانه لاا توجد اي بوادر للفيروس. 


حيث اكد نادي باريس سان جرمان  ان اللاعب لن يشارك لعده اسباب ، منها ان اللاعب اصبح بعيدا عن التدريب لمده تصل لثلاث ايام ،بسبب اجراءه لبعض الفحوصات الطبيه مؤخرا. 


هذا السبب دفع اداره باريس سان جرمان والمدرب الي ابقاء اللاعب بعيدا عن هذه المباره بسبب بعده عن التدريب ،ام ان هناك اسباب اخري قد تعيق اللاعب عن للمشاركه في المباراة الليله. 


وسجل كليان مبابي خمسه اهداف وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا ،والتي يحتاج باريس سان جرمان اليوم الي الفوز بنتيجه واحد - صفر بحد اقصي للصعود ،بينما بروسيا دورتموند في مهمه صعبة اليوم .


مباراه تنقل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ،والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمه ،والساعه والساعه التاسعه مساء بتوقيت تونس. 

مبابي


مواضيع لاقت الاعجاب